إيران: تخصيب النظام...!

تاريخ الإضافة الأحد 5 كانون الثاني 2014 - 7:58 ص

 إيران: تخصيب النظام...!عبد الرحمن عبد المولى الصلحالاتفاق الأولي للدول الغربية بقيادة الولايات المتحدة الأميركية مع النظام الإيراني حول الملف النووي يندرج ضمن المثل القائل: ليس هناك في السياسة صداقات دائمة ولا عداوات دائمة، هنالك مصالح دائمة. ومع تسليمنا بأنّ هذه المعادلة تم تطبيقها منذ بدأت الصراع… تتمة »

خبراء من إيران ومجموعة 5 + 1 اقترحوا 20 ك2 لتطبيق الاتفاق النووي

تاريخ الإضافة السبت 4 كانون الثاني 2014 - 7:58 ص

 خبراء من إيران ومجموعة 5 + 1 اقترحوا 20 ك2 لتطبيق الاتفاق النووي(و ص ف)اقترح خبراء ايران ودول مجموعة 5+1 تاريخ 20 كانون الثاني موعدا لبدء تنفيذ اتفاق جنيف في شأن الملف النووي الايراني.واعلن رئيس وفد الخبراء الايرانيين حميد بعيدي نجاد ان "احد اهم المقترحات التي تم الاتفاق عليها بصورة مبدئية هو تحديد… تتمة »

رئيس مجلس صيانة الدستور في إيران: لن نسمح بـ «الإسلام الأميركي»

تاريخ الإضافة السبت 4 كانون الثاني 2014 - 7:17 ص

رئيس مجلس صيانة الدستور في إيران: لن نسمح بـ «الإسلام الأميركي»اتهم موسوي بالارتباط مع الولايات المتحدة وطالب بـ«أشد العقوبات عليه»لندن: «الشرق الأوسط» شن رئيس مجلس صيانة الدستور في إيران آية الله أحمد جنتي، أمس، هجوما قاسيا على مير حسين موسوي، المرشح الإصلاحي في الانتخابات الرئاسية في عام 2009، وقا… تتمة »

دبلوماسي مقرب من روحاني ينهي منفاه الاختياري في أميركا ويعود لإيران

تاريخ الإضافة الجمعة 3 كانون الثاني 2014 - 7:41 ص

دبلوماسي مقرب من روحاني ينهي منفاه الاختياري في أميركا ويعود لإيراناتهم في عهد أحمدي نجاد بتسريب معلومات للأوروبيينطهران: توماس إردبرينك* عاد إلى طهران أحد أبرز الدبلوماسيين الإيرانيين السابقين، وحليف الرئيس حسن روحاني، لينهي منفاه الاختياري في الولايات المتحدة، بحسب وكالة الأنباء الرسمية الإيرانية … تتمة »

تشكيل فريق يضم كبار المسؤولين في إيران لمراقبة المفاوضات النووية

تاريخ الإضافة الجمعة 3 كانون الثاني 2014 - 7:40 ص

تشكيل فريق يضم كبار المسؤولين في إيران لمراقبة المفاوضات النووية«دير شبيغل»: زيارة محتملة لروحاني إلى ألمانيالندن: «الشرق الأوسط» أعلن عضو لجنة الأمن القومي والسياسة الخارجية في مجلس الشورى الإيراني محمد إسماعيل كوثري عن تشكيل فريق مراقب للفريق النووي الإيراني المفاوض، يضم كبار المسؤولين في البلاد.و… تتمة »

قتلى وجرحى في تفجير انتحاري استهدف حافلة حجاج آتين من إيران في كويتا الباكستانية

تاريخ الإضافة الجمعة 3 كانون الثاني 2014 - 7:32 ص

قتلى وجرحى في تفجير انتحاري استهدف حافلة حجاج آتين من إيران في كويتا الباكستانيةباكستان - يو بي أيقتل شخصان وأصيب 31 آخرون في تفجير انتحاري استهدف في مدينة كويتا الباكستانية، حافلة ركاب تقل حجاجاً آتين من إيران.ونقلت قناة (جيو تي في) الباكستانية عن وزير الإعلام في بلوشستان، عبدالرحيم، قوله "سجلت حتى… تتمة »

The Beirut Blast: An Accident in Name Only

 الثلاثاء 11 آب 2020 - 10:29 ص

The Beirut Blast: An Accident in Name Only https://www.crisisgroup.org/middle-east-north-africa/e… تتمة »

عدد الزيارات: 43,472,322

عدد الزوار: 1,253,093

المتواجدون الآن: 31