الخطوط التركية تتوسع وتفتح خطاً جديداً إلى تل أبيب..

تاريخ الإضافة الخميس 21 آذار 2019 - 5:01 ص    عدد الزيارات 1672    التعليقات 0

        

الخطوط التركية تتوسع وتفتح خطاً جديداً إلى تل أبيب.. الطيران الوطني التركي لديه حالياً 10 رحلات يومياً بين تل أبيب واسطنبول

المصدر: دبي ـ العربية.نت ... أعلنت الخطوط الجوية التركية الأسبوع الماضي أنها ستطلق خطاً جديداً يربط تل أبيب بإزمير، الذي سيبدأ العمل في 29 مايو القادم، على أساس أربع رحلات أسبوعياً. وتقع إزمير على ساحل بحر إيجة في البلاد، وهي ثالث أكبر مدينة في تركيا من حيث عدد السكان، بعد اسطنبول وأنقرة. ويقوم الطيران الوطني التركي حالياً بعشر رحلات يومياً بين تل أبيب واسطنبول. ويسافر الإسرائيليون في الغالب على الخطوط التركية إلى العديد من جهات العالم، حيث تعمل تركيا كمحطة ربط، غير أن الرحلة الجديدة ستكون للركاب الذين يعتزمون البقاء في تركيا فحسب. الرحلات ستكون على متن طائرة إيرباص 320 أيام الأحد والأربعاء والخميس والسبت، وتقلع في الساعة 22:00 وتهبط في الساعة 23:40.

"أزمة أخرى" مع أردوغان تنفجر في دولة أوروبية

سكاي نيوز..وكالات – أبوظبي... انفجرت أزمة أخرى مع الرئيس التركي الذي يعيش في دوامة من الأزمات مع عدد من الدول، آخرها أزمته التي وصفت بـ"المتهورة" مع أستراليا ونيوزيلندا، بسبب تصريحاته المثيرة حول مجزرة المسجدين في مدينة كرايست تشيرش النيوزيلندية. وهذه المرة، اتهم الرئيس التشيكي، ميلوش زيمان، أردوغان بدعم الإرهاب، وأن تركيا حليف فعلي لتنظيم داعش، ما دعى السفارة التركية في براغ إلى تقديم احتجاج. ولدى سؤاله في نقاش عام في فينتيروف (غرب) حول سبب مهاجمة تركيا للأكراد الذين يقاتلون داعش، قال الرئيس التشيكي، إن تركيا "حليف فعلي" للتنظيم المتطرف. وقال زيمان "لماذا يهاجمون الأكراد؟ لأنهم (الأتراك) حلفاء فعليون لتنظيم داعش". وأشار إلى "معلومات" تؤكد أن "تركيا لعبت دورًا وسيطًا في بعض عمليات إمداد داعش عندما كان يحتل جزءا كبيرا من سوريا والعراق". وأوضح زيمان "كان بشكل ملموس على سبيل المثال تصدير النفط". وقال إن نظيره التركي رجب طيب أردوغان "يراهن على أسلمة تركيا". من جهته، وصف السفير التركي في براغ أحمد نجاتي بيالي تصريحات زيمان بأنها "مؤسفة" و "غير مقبولة" و "مبنية على اتهامات لا أساس لها". وقال السفير في بيان لوسائل الاعلام إن "تركيا كعضو نشط في التحالف الدولي، ناضلت بقوة ضد داعش منذ تأسيسها، بوسائلها الخاصة وكذلك من خلال مساهماتها في هذا التحالف".

جهود الأردن لإغاثة قطاع غزة في مرمى «القصف» والتشكيك..

 الأحد 17 آذار 2024 - 5:24 ص

جهود الأردن لإغاثة قطاع غزة في مرمى «القصف» والتشكيك.. حملات خارجية «موجّهة» بتهمة إطالة أمد الحص… تتمة »

عدد الزيارات: 150,147,681

عدد الزوار: 6,678,075

المتواجدون الآن: 75