استشهاد قيادي في سرايا القدس بغارات إسرائيلية على مواقع لحركة الجهاد الإسلامي في غزة...

تاريخ الإضافة الجمعة 5 آب 2022 - 5:13 م    التعليقات 0

        

الاحتلال يشن عدواناً على غزة.. والجهاد الإسلامي: العدو لن ينال من المقاومة...

المصدر: الميادين نت... الاحتلال الإسرئيلي يعلن بداية عملية عسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، ويقصف محيط برج فلسطين وشرق خان يونس. أفاد مراسل الميادين بسماع دوي انفجارات في سماء قطاع غزة، مشيراً إلى قصف إسرائيلي في محيط برج فلسطين وسط مدينة غزة. ولفت مراسلنا إلى قصف عدة مراصد للمقاومة في قطاع غزة. وأوضحت وسائل إعلام فلسطينية أنّ الغارة الإســرائيلية وسط غزة استهدفت شقة سكنية في برج فلسطين. كما لفت مراسلنا إلى أن الاحتلال قصف شرق خانيونس ومعلومات عن استهداف سيارة شرق غزة. بالتزامن، طلب الاحتلال الإسرائيلي من سكان مستوطنات غلاف غزة البقاء قرب الملاجىء. وأعلن الناطق باسم قوات الاحتلال أيضاً بداية عملية عسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في قطاع غزة، باسم " علوت هشاحر". وقالت وسائل إعلام إسرائيلية إنّ "قرار "إسرائيل" بالمبادرة لمهاجمة غزة هي بعد فشل الجهود المصرية وإصرار حركة الجهاد الإسلامي على تنفيذ عملية والسؤال الآن هو ما سيكون رد الجهاد". كما لفتت وسائل اعلام إسرائيلية الدعوة لسكان اشكول (في غلاف غزة) البقاء قرب الأماكن المحصنة خشية رد من الجهاد الإسلامي.:..

استشهاد قيادي في سرايا القدس بغارات إسرائيلية على مواقع لحركة الجهاد الإسلامي في غزة

الجزيرة نت.. جيش الاحتلال يقصف مواقع لحركة الجهاد الإسلامي في غزة (مواقع التواصل)

قال الجيش الإسرائيلي إنه نفذ غارات على قطاع غزة، وأعلن وجود حالة خاصة في الجبهة الداخلية. وأعلنت حركة الجهاد الإسلامي استشهاد قائد المنطقة الشمالية في سرايا القدس تيسير الجعبري، خلال الغارات. وكان جيش الاحتلال قد أعلن بدء عملية عسكرية ضد حركة الجهاد الإسلامي في غزة تحت اسم "الفجر الصادق". وأعلنت هيئة البث الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلي اغتال قياديا بارزا في حركة الجهاد الإسلامي في غزة، كما أفادت وسائل إعلام إسرائيلية بأن الجيش الإسرائيلي استهدف مواقع لحركة الجهاد في غزة، فيما أفاد مراسل هيئة البث الإسرائيلية بأن جيش الاحتلال قصف أهدافا في القطاع. وكشفت وسائل إعلام إسرائيلية أن تعليمات صدرت لسكان البلدات والمستوطنات المتاخمة لقطاع غزة، بالبقاء قرب الملاجئ. وقال مراسل الجزيرة في غزة إن الغارات الإسرائيلية على برج سكني في غزة أوقعت شهيدا وعددا من الإصابات. وأوضحت مصادر طبية فلسطينية أنه تم نقل عدد من المصابين جراء الغارات الإسرائيلية التي استهدفت مناطق متفرقة في غزة. وأعلنت وزارة الصحة في قطاع غزة رفع حالة التأهب والاستعداد في كافة مستشفيات القطاع في أعقاب الغارات الإسرائيلية. وفي ردود الفعل الأولية، أعلنت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) أن المقاومة بكل أذرعها العسكرية وفصائلها موحدة في هذه المعركة، وستقول كلمتها بكل قوة.

المصدر : الجزيرة + الصحافة الإسرائيلية

 

فصائل المقاومة موحدة في هذه المعركة..

برهوم: العدو بدأ التصعيد وعليه أن يدفع الثمن...

قال الناطق باسم حركة حماس فوزي برهوم إن العدو الإسرائيلي هو من بدأ التصعيد على المقاومة في غزة، وارتكب جريمة جديدة، وعليه أن يدفع الثمن ويتحمل المسؤولية الكاملة عنها. وأكد برهوم أن المقاومة بكل أذرعها العسكرية وفصائلها موحدة في هذه المعركة، وستقول كلمتها وبكل قوة، ولم يعد ممكناً القبول باستمرار هذا الوضع على ما هو عليه. وشدد برهوم أن المقاومة الباسلة ستدافع عن شعبنا وأهلنا في القطاع وبكل ما تملك، وستوازن الردع وستبقى تلاحق الاحتلال وستهزمه كما هزمته في كل المعارك وفي كل الساحات، وفي مقدمتها هذه المعركة أيضا، داعيا كل الساحات أن تفتح نيرانها على العدو وقطعان المستوطنين.

...The Al-Qaeda Chief’s Death and Its Implications...

 الثلاثاء 9 آب 2022 - 9:25 م

...The Al-Qaeda Chief’s Death and Its Implications... The U.S. has claimed a drone strike killing… تتمة »

عدد الزيارات: 100,070,785

عدد الزوار: 3,602,434

المتواجدون الآن: 94