بيان صادر عن حركة المقاومة الإسلامية حماس...عملية طعن في القدس وإسرائيل تحدد هوية المنفذ...

تاريخ الإضافة الخميس 13 كانون الأول 2018 - 6:56 ص    عدد الزيارات 1316    التعليقات 0

        

بسم الله الرحمن الرحيم

بيان صادر عن حركة المقاومة الإسلامية حماس تعقيبا على اغتيال الاحتلال لاثنين من مجاهديها الأبطال في الضفة الغربية:

تزف حركة المقاومة الإسلامية حماس لشعبا وأمتنا اثنين من خيرة مجاهديها: الشهيد البطل أشرف نعالوة الذي دوخ الاحتلال على مدار أكثر من 9 أسابيع بعد عملية بطولية نوعية في مغتصبة "بركان"، والشهيد البطل صالح البرغوثي منفذ عملية مغتصبة "عوفرا" الأسبوع الماضي شمال رام الله، وتؤكد على ما يلي:

أولا: إن جذوة المقاومة في الضفة لم ولن تنطفئ حتى يندحر الاحتلال عن كامل أرضنا، ونستعيد حقوقنا كاملة غير منقوصة.

ثانيا: إن خيار شعبنا الفلسطيني هو المقاومة، وبها ندحر الاحتلال ونحرر أرضنا ومقدساتنا.

ثالثا: إن الضفة المحتلة ستبقى عصية على الكسر، وإن اغتيالات الاحتلال الجبانة لن تثنينا عن حمل البندقية ومواصلة المقاومة، فقد عرف شعبنا خياره بالتحدي ولن يحيد أو يتراجع مهما كلف ذلك من ثمن.

رابعا: ندعو شعبنا في الضفة المحتلة للتوحد خلف راية المقاومة، ونؤكد بأن دماء نعالوة والبرغوثي لن تضيع، وإن حماس وفصائل شعبنا المقاومة ستواصل مقاومتها ثأرا لدماء شهدائنا وحتى تحرير الأرض والإنسان.

وإنه لجهاد.. نصر أو استشهاد

حركة المقاومة الإسلامية حماس

6 ربيع الآخر 1440هـ... 13 ديسمبر 2018م

عملية طعن في القدس وإسرائيل تحدد هوية المنفذ...

أبوظبي - سكاي نيوز عربية... أصيب شرطيان إسرائيليان في عملية طعن نفذها فلسطيني على الأرجح في البلدة القديم بمدينة القدس المحتلة، وفق ما ذكر مراسل "سكاي نيوز عربية"، الخميس. وأدت عملية الطعن التي وقعت في شارع الوادي بالبلدة القديمة في القدس، إلى إصابة شرطية بجروح متوسطة، وإصابة شرطي بجروح خفيفة. وقالت الشرطة الإسرائيلية إنها حددت هوية منفذ العملية، بدون الإعلان عن أي تفاصيل أخرى. ويأتي هذا التطور بعد ساعات من قتل الجيش الإسرائيلي الشاب أشرف نعالوة، خلال عملية عسكرية في مخيم عسكر بمدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة. وتتهم إسرائيل نعالوة بتنفيذ عملية إطلاق نار أدت إلى مقتل مستوطنَين إسرائيليين وإصابة ثالث بجراح خطيرة في 7 أكتوبر الماضي في مستوطنة "أرئيل" قرب مدينة سلفيت شمالي الضفة. كما قتلت قوة إسرائيلية، ليلة الخميس، الشاب صالح عمر البرغوثي في مدينة رام الله وسط الضفة الغربية، إذ الذي تتهمه إسرائيل بتنفيذ عملية "عوفرا" التي أصيب فيها 6 إسرائيليين على الأقل الأحد الماضي.

جهود الأردن لإغاثة قطاع غزة في مرمى «القصف» والتشكيك..

 الأحد 17 آذار 2024 - 5:24 ص

جهود الأردن لإغاثة قطاع غزة في مرمى «القصف» والتشكيك.. حملات خارجية «موجّهة» بتهمة إطالة أمد الحص… تتمة »

عدد الزيارات: 150,166,419

عدد الزوار: 6,680,402

المتواجدون الآن: 100