الاحتلال يشن غارة على «هدف عسكري» لحركة حماس في غزة..

تاريخ الإضافة الأحد 18 آذار 2018 - 4:34 م    عدد الزيارات 899    التعليقات 0

        

الاحتلال يشن غارة على «هدف عسكري» لحركة حماس في غزة..

الراي....شنت مقاتلات الاحتلال الإسرائيلي ليل أمس غارة على «هدف عسكري» لحركة حماس في قطاع غزة بعد انفجار عبوة ناسفة قرب الحدود بين القطاع ووالأراضي المحتلة، على ما أعلن جيش الاحتلال. وأفاد الجيش في بيان إن حركة حماس «يجب أن تحاسب على كل ما يحصل في وانطلاقا من قطاع غزة». وحذر البيان بأن «الجيش الإسرائيلي سيواصل التحرك بكل ما لديه من وسائل لضمان أمن المدنيين الإسرائيليين»، بدون إضافة المزيد من التفاصيل. وانفجرت عبوة ناسفة السبت قرب الحدود بين قطاع غزة والأراضي المحتلة من دون أن تسفر عن إصابات بحسب ما أعلن جيش الاحتلال الذي رد باستهداف موقع لحركة حماس التي تسيطر على القطاع. وأورد الجيش في بيان إن الانفجار وقع في شمال قطاع غزة وتحديدا في منطقة كانت خالية من أي جندي إسرائيلي. وأضاف «ردا على ذلك، استهدفت دبابات إسرائيلية نقطة مراقبة لحماس». وقالت مصادر فلسطينية إن رد الجيش الإسرائيلي أسفر عن إصابة شخص بجروح طفيفة. والخميس، انفجرت عبوتان ناسفتان على الحدود ورد الاحتلال أيضا باستهداف مواقع لحماس. ولم تتبن أي جهة هذه التفجيرات لكن إسرائيل تحمل حماس مسؤولية ما يحصل في قطاع غزة.

زوارق الاحتلال تستهدف الصيادين الفلسطينيين شمال قطاع غزة

عكاظ..واس (غزة)... استهدفت زوارق الاحتلال الإسرائيلي اليوم (الأحد) مراكب الصيادين الفلسطينيين في بحر بيت لاهيا شمال قطاع غزة. وأفادت مصادر محلية وشهود عيان في غزة، بأن بحرية الاحتلال طاردت الصيادين الفلسطينيين ومراكبهم في بحر الشمال، وفي ذات الوقت، فتحت مضخات المياه ونيران أسلحتها الرشاشة صوبهم، ما اضطر الصيادين إلى مغادرة مكان عملهم، خوفاً على حياتهم.

طعن إسرائيلي في «القدس».. وإطلاق النار على المهاجم..

الراي..رويترز... قالت قناة تلفزيونية إسرائيلية إن إسرائيليا تعرض للطعن والإصابة في المدينة القديمة بالقدس، اليوم الأحد، وإن قوات الأمن أطلقت النار على المهاجم المشتبه به. وذكر التقرير أن المهاجم في حالة خطيرة.

ملف خاص..200 يوم على حرب غزة..

 الأربعاء 24 نيسان 2024 - 4:15 ص

200 يوم على حرب غزة.. الشرق الاوسط...مائتا يوم انقضت منذ اشتعال شرارة الحرب بين إسرائيل و«حماس» ع… تتمة »

عدد الزيارات: 154,255,244

عدد الزوار: 6,942,293

المتواجدون الآن: 123