التجمع من اجل السيادة: تضامن مطلق مع الامارات في مواجهة "الارهاب الايراني"..

تاريخ الإضافة الثلاثاء 14 أيار 2019 - 7:04 ص    التعليقات 0

        

التجمع من اجل السيادة: تضامن مطلق مع الامارات في مواجهة "الارهاب الايراني"..

صدر عن "التجمع من أجل السيادة" البيان الآتي:

١- إن الاعتداءات الايرانية على السفن التجارية الاربع في المياه الاقتصادية لدولة الامارات العربية المتحدة عمل قرصنة ارهابي لا يمت الى تصرفات الدول التي تحترم نفسها بأي صلة.

٢- إن مثل هذه التصرفات دليل وهن وضعف وعجز ولن تزيد إيران إلا حصاراً ونبذاً وعزلة، ولن تجلب لنظامها إلا المزيد من الضربات السياسية والاقتصادية وربما العسكرية الموجعة ولشعبها المزيد من الفقر والعوز والحروب المدمرة .

٣- يعبّر "التجمع من أجل السيادة" عن تضامنه وتضامن اللبنانيين السياديين الاستقلاليين الأحرار مع دولة الامارات العربية المتحدة وهو يعتبر انتهاك المياه الاقتصادية لدولة الامارات كانتهاك المياه اللبنانية، واستهداف السفن المتوجهة الى مرفأ الفجيرة أو المنطلقة منه كاستهداف مرافئ بيروت وجونية وطرابلس وصيدا وصور، وأي أذى يصيب اقتصاد الامارات وشعبها بمثابة أذى للشعب اللبناني واقتصاده.

٤- ان الشعب اللبناني الوفي لصداقاته واشقائه العرب لا يمكن أن ينسى لدولة الامارات العربية المتحدة قيادة وشعباً وقوفها الدائم الى جانبه في محنه وأزماته، وهو في هذه المناسبة يعرب عن تضامنه الكامل وتأييده المطلق لأي تدبير ترتئيه قيادة دولة الامارات في مواجهة الارهاب الايراني.

٥- يدعو "التجمع من أجل السيادة" الحكومة اللبنانية الى اعلان موقف متضامن صريح وواضح يشجب الاعتداءات الايرانية ويقف الى جانب دولة الامارات العربية المتحدة والمملكة العربية السعودية والدول الخليجية الشقيقة والصديقة حفاظاً على الهوية العربية للخليج والتصدي في المحافل الدولية لمحاولات ايران التاريخية لتزوير هوية الخليج العربي والاعتداء على السيادة العربية عليه.

Rebels without a Cause: Russia’s Proxies in Eastern Ukraine

 الأربعاء 17 تموز 2019 - 5:17 ص

  Rebels without a Cause: Russia’s Proxies in Eastern Ukraine https://www.crisisgroup.org/euro… تتمة »

عدد الزيارات: 25,736,247

عدد الزوار: 629,512

المتواجدون الآن: 0