استقبل وفداً من نواب "حزب الله"

فضل الله يحذّر من إشراك دول عربية في الحرب على المقاومة

تاريخ الإضافة الأربعاء 29 تموز 2009 - 11:08 ص    عدد الزيارات 1774    التعليقات 0    القسم محلية

        


زار وفد من كتلة "الوفاء للمقاومة" برئاسة رئيسها النائب محمد رعد المرجع السيد محمد حسين فضل الله امس. وضم الوفد الى رعد الوزير محمد فنيش والنواب علي فياض، علي المقداد، نوار الساحلي وعلي عمار.
وتخلل اللقاء "عرض لتطورات الاوضاع في لبنان، وخصوصا موضوع الحكومة، والظروف المعيشية الصعبة، ومدى قدرة البلاد على مواجهة الاستحقاقات الاقتصادية، وخصوصا ما يتصل بالمديونية وآثارها السياسية والاجتماعية، الى الاخطار التي تتهدد لبنان، ولا سيما المتعلقة بالتهديدات والاعتداءات الاسرائيلية على لبنان والموقف غير المتوازن للامم المتحدة حيالها".
وحذر من ان "الخطة ترمي الى اشراك بعض الدول والمحاور العربية في الحرب على المقاومة، وذلك بالالتفاف على هذه الروح المتمردة على الاحتلال في الامة، ومواجهة المقاومة مباشرة وغير مباشرة، والهرولة الى المفاوضات التي لم تنتج شيئا في الماضي ولن تنتج شيئا في المستقبل(...)".
بعد اللقاء صرح رعد: "اللقاء مع سماحته هو مع مرجعية روحية اسلامية وطنية نحرص دائما على الاستماع الى افكارها ووجهة نظرها السديدة حيال الاوضاع المحلية والاقليمية والعالمية. وكانت لنا جولة افق عامة حول شؤون العالم الاسلامي وقضيته المركزية والشأن اللبناني المحلي. واطلعنا سماحته في ما لدينا من معطيات واستمعنا الى نصائحه وتوجيهاته".


المصدر: جريدة النهار

حل أزمة الخليج خارج الخليج

 الأربعاء 27 كانون الثاني 2021 - 6:34 ص

حل أزمة الخليج خارج الخليج https://www.crisisgroup.org/ar/middle-east-north-africa/gulf-and-arabi… تتمة »

عدد الزيارات: 54,803,963

عدد الزوار: 1,656,781

المتواجدون الآن: 41