رحال: لن نخاف بعد اليوم.. هذا حقنا ونريد هذا الحق

تاريخ الإضافة الثلاثاء 25 كانون الثاني 2011 - 11:45 ص    عدد الزيارات 3559    التعليقات 0    القسم محلية

        


حبيش: التحرك سيستمر للوصول الى إعادة الحق لأصحابه

الثلاثاء 25 كانون الثاني 2011
 
لفت عضو تكتل "لبنان اولاً" النائب هادي حبيش ان "اعتراضنا كان على "النزلة" العسكرية وليس على التظاهر السلمي والاعتراض بشكل سلمي"، معتبراً ان "تصرفات "حزب الله" تبدأ بحرق الدواليب وتنتقل الى المواجهة، اما نحن فنعبر بطريقة عفوية، واذا كان هناك حرق للدواليب فنحن لا نريد ذلك ولكن لا يجب التوقف عند ذلك لأنه تمّ في ساعة فورة عنذ الناس"، مطالباً "بالاعتراض بشكل ديمقراطي وسلمي".

حبيش، وفي اتصال مع "otv"، أشار الى ان "التهديد هو الذي مارسه "حزب الله" بالقمصان السود والضغوط على بعض النواب بالانقلاب من موقع الى موقع آخر"، وقال: "نحن مع العمل الديمقراطية ولكن ليس بفرض المواقف على بعض النواب"، وتابع: "هناك نواب نجحوا في طرابلس بأصوات 14 آذار وتيار "المستقبل" وانقلبوا على ذلك وصوتوا للفريق الآخر"، مشدداً على ان "هذا التحرك سيستمر للوصول الى إعادة الحق لأصحابه".

وأضاف حبيش: "أين الكلام الذي قاله النائب وليد جنبلاط عندما قال إننا احترمنا رأي الطائفة الشيعية وعلينا ان نحترم رأي الطائفة السنية، وأين كلام الرئيس نبيه بري بعد القبول بغير الرئيس الحريري رئيساً للحكومة"، لافتاً الى "تجاوز لطائفة في لبنان".

 

 

رحال: لن نخاف بعد اليوم.. هذا حقنا ونريد هذا الحق  

أعلن الوزير محمد رحال، من جب جنين، أنهم خافوا من الرئيس سعد الحريري لأنه "قوي". وقال: "سمّوا نجيب ميقاتي بعد موافقته على مطالب 8 آذار"، معتبراً ان "الرجال هي التي تصنع المراكز وليست المراكز التي تصنع الرجال"، وان "ما قبل التكليف ليس كبعد التكليف، ولن نخاف بعد اليوم، هذا حقنا ونريد هذا الحق".

كبارة: اليوم هو يوم الغضب الوطني ضد التدخل السوري ـ الإيراني

أعلن عضو كتلة "المستقبل" النائب محمد كبارة أن "اليوم هو يوم الغضب الوطني ضد التدخل السوري ـ الإيراني الفاضح في شؤوننا الداخلية"، وقال: "لن نسمح بتعيين شخص علينا، ولن نسمح بإغتصاب قرارنا ولن نسمح بإحتلالنا مجدداً".

كبارة وفي كلمة مقتضبة أمام حشود ساحة النور في طرابلس، قال: "سنواجهكم بصدورنا وبأجسدنا وبإرادتنا حتى نسقط مخططاتكم"، وأضاف: "لن تحكموا لبنان... لن تسقطوا المحكمة". وختم: "لن نخضع لكم، هذا عهدنا لكم ولكل الشهداء ولكل الوطنيين".


المصدر: موقع لبنان الأن

ملف خاص..200 يوم على حرب غزة..

 الأربعاء 24 نيسان 2024 - 4:15 ص

200 يوم على حرب غزة.. الشرق الاوسط...مائتا يوم انقضت منذ اشتعال شرارة الحرب بين إسرائيل و«حماس» ع… تتمة »

عدد الزيارات: 154,104,976

عدد الزوار: 6,934,933

المتواجدون الآن: 87