"الانتماء اللبناني" سمى مرشحيه وحلفاءه الـ14

تاريخ الإضافة الإثنين 6 نيسان 2009 - 9:52 م    عدد الزيارات 891    التعليقات 0    القسم محلية

        


"الانتماء اللبناني" سمى مرشحيه وحلفاءه الـ14
الأسعد: سنعلن تحالفاتنا مع مستقلين

أعلن "تيار الانتماء اللبناني" امس اسماء مرشحيه واصدقائه للانتخابات النيابية، وعددهم 14، تحت شعار "تحالف لبنان الدولة"، وذلك في لقاء في "فندق الحبتور" في سن الفيل، في حضور رئيس التيار احمد الاسعد ورجال الدين وحشد من المناصرين والاعلاميين.
بعد النشيد الوطني، ألقى المرشحون كلمات شددت على "أهمية الانتخابات المقبلة وعودة لبنان الى الدولة وليس الى الدويلات الطائفية والمذهبية والمناطقية، لبنان العيش المشترك بين مسلميه ومسيحييه، لبنان المستقبل، وطن الامن والاستقرار، لبنان الطائف". ودعوا الناخبين الى "الاقتراع بكل حرية وديموقراطية". والقى الاسعد كلمة رحب فيها بالحضور وقال: "تعرفتم في هذا اللقاء الى مرشحي "الانتماء اللبناني" للانتخابات النيابية المقبلة، في الجنوب والبقاع وجبيل. وفي هذه المناطق ايضا، ستكون لنا تحالفات، مع مرشحين يتمتعون بتمثيل شعبي وسياسي، يشاطروننا توجهاتنا وتطلعاتنا، وهذه التحالفات سنعلنها قريبا، وفي الوقت المناسب".
واضاف: "قبل أشهر، التقينا في مجالس عزاء عاشورائية، جئتم اليها بكثافة فاجأت كثرا، وبعد شهرين، ستفاجئون الجميع ايضا، ونحن معكم سنفاجئ الجميع، في صناديق الاقتراع، صرخة مدوية: صرخة الاصرار على الانتماء الى لبنان، لبنان وحده، لبنان الدولة والمؤسسات، لبنان الدولة العصرية الحديثة، دولة الحياة والازدهار والعلم. بعد شهرين، سنلتقي في مجالس تهنئة، لا في مجالس عزاء، سنلتقي في مجالس فرح، فرح بالفوز والانتصار ان شاء الله، او على الاقل فرح باننا قلنا كلمتنا، ولن نمشي، بل سنبقى هنا، لبناء لبنان الذي نحلم به. يجب ان تعرفوا، ويجب ان يعرف اللبنانيون جميعا، ان انتخابات 7 حزيران محطة مهمة جدا في الطريق الى هذا اللبنان، وهي ستحدد المنحى والتوجه الذي سيأخذه لبنان في المرحلة المقبلة". ووجه نداء الى جميع اللبنانيين، وتحديدا الى اهلي في البقاع والجنوب وجبيل، المناطق التي فيها مرشحون لـ"الانتماء اللبناني"، قائلا: "اذا كنتم راضين عن الوضع الذي تعيشونه، عن الوضع الاقتصادي وفرص العمل والطبابة والمدرسة الرسمية، واذا كنتم ترون ان هذا الواقع يعبر عن طموحاتكم، فما عليكم الا ان تنسجموا مع قناعاتكم وتصوتوا لاستمرار هذا الواقع وبالتالي للطبقة السياسية الحالية".
وختاما تم اعلان اسماء المرشحين وهم: احمد الاسعد (المقعد الشيعي في دائرة مرجعيون- حاصبيا)، الياس ابو رزق (المقعد الارثوذكسي في دائرة مرجعيون- حاصبيا)، مرهن رمضان (المقعد الشيعي في دائرة مرجعيون- حاصبيا)، الدكتور رباح ابي حيدر (المقعد الشيعي في دائرة جبيل)، علي مهنا (المقعد الشيعي في دائرة بنت جبيل)، الدكتور احمد خواجة (المقعد الشيعي في دائرة بنت جبيل)، علي الامين (المقعد الشيعي في دائرة صور)، العميد زين خليفة (المقعد الشيعي في دائرة الزهراني)، رفعت المصري (المقعد الشيعي في دائرة بعلبك- الهرمل)، الدكتور محمد سليمان حيدر (المقعد الشيعي في دائرة بعلبك- الهرمل)، ابو الخير شاهين (المقعد الشيعي في دائرة بعلبك- الهرمل)، الدكتور محمد صبحي ياغي (المقعد الشيعي في دائرة بعلبك- الهرمل)، رياض زعيتر (المقعد الشيعي في دائرة بعلبك- الهرمل) ومفضل علو (المقعد الشيعي في دائرة بعلبك- الهرمل).
 


المصدر: جريدة النهار - السنة 76 - العدد 23661

Building Peace in Mexico: Dilemmas Facing the López Obrador Government

 الإثنين 15 تشرين الأول 2018 - 11:46 ص

  Building Peace in Mexico: Dilemmas Facing the López Obrador Government   https://www.cris… تتمة »

عدد الزيارات: 14,012,968

عدد الزوار: 387,360

المتواجدون الآن: 0