شكر: «البعث» قرر تسميتي وهاشم و سمراني للانتخابات

تاريخ الإضافة الثلاثاء 24 آذار 2009 - 7:59 م    عدد الزيارات 5314    التعليقات 0    القسم محلية

        


أعلن الامين القطري لحزب «البعث» الوزير السابق فايز شكر، في لقاء مع الاعلاميين في جمعية «باسل الاسد الثقافي» في بعلبك، ان حزبه قرر ترشيحه للانتخابات في دائرة بعلبك ـ الهرمل، و النائب قاسم هاشم في الجنوب، ورلى سمراني عن المقعد الماروني في طرابلس، «وهذا قرار الحزب واي اسم اخر هو خارج التسمية، وحرتقة وفقاقيع صابون لن توصل الى مكان».
ورحب «باجواء المصالحات العربية ـ العربية وحركة الاتصالات بين القادة العرب والتي شكلت رافعة لعودة التضامن العربي ولو بحده الادنى».
وقال: هذه بادرة خير فرضت مناخات تهدئة انعكست ايجابا على الساحة اللبنانية باستعادة الخطاب السياسي الهادئ اليها الا من بعض الاصوات النشاز المتضررة من هذه الاجواء التي تنطلق بين الحين والاخر عشية الاستحقاق الانتخابي والتي لا ترى نفسها ومصلحتها الا في اجواء الاختلاف واللعب على التناقضات، وهذه الفئة باتت معروفة للجميع وقدرتها على التخريب محدودة».
ورأى «ان فريق 14 اذار يعيش حالة ضياع بعد التحولات التي حصلت اخيرا، فهناك فريق قرأ التحولات والمتغيرات من حوله بشكل موضوعي وبدأ يستعيد توازنه وتموضعه عبر خطاب سياسي هادئ بعدما جرب كل الخيارات، واخر لا يزال يعيش خارج التاريخ». 
   
 


المصدر: جريدة السفير - العدد 11252

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك..

 الأحد 24 آذار 2024 - 2:34 ص

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك.. الحرة – واشنطن.. منذ السابع من… تتمة »

عدد الزيارات: 151,046,536

عدد الزوار: 6,749,584

المتواجدون الآن: 101