أخبار وتقارير......أكثر من 1 في المئة من البشرية.. نازحون في رقم قياسي تضاعف خلال عقد..كورونا فاجأ العالم حتى الآن بـ 448,994 وفاة وأكثر من 8 ملايين مصاب....كوريا الجنوبية.. كبار الضباط يدعون قواتهم للاستعداد...بولتون: ترامب غير مؤهل الرئاسة...الصين تكشف انتشارا كثيفا لكورونا في مأكولات بحرية...1463 إصابة بكورونا بالعراق.. وموجة ثانية بفلسطين مع 44 حالة....

تاريخ الإضافة الجمعة 19 حزيران 2020 - 6:17 ص    عدد الزيارات 477    التعليقات 0    القسم دولية

        


أكثر من 1 في المئة من البشرية.. نازحون في رقم قياسي تضاعف خلال عقد...

الراي.... أعلنت الأمم المتحدة اليوم إن نحو 80 مليون شخص أي أكثر من 1 % من البشرية اضطروا لمغادرة منازلهم هربا من العنف والاضطهاد ويعيشون اليوم بعيدا عن منازلهم، في رقم قياسي تضاعف خلال عقد. وأشار التقرير الأخير للمفوضية السامية للاجئين الى أنه في نهاية 2019 كان هناك 79,5 مليون شخص بين لاجئين وطالبي لجوء أو أشخاص نزحوا داخل بلدانهم، فيما تتراجع فرص عودتهم. وقال رئيس المفوضية فيليبو غراندي في مقابلة مع وكالة فرانس برس "1% من سكان العالم لا يمكنهم العودة الى منازلهم بسبب الحروب وانتهاكات حقوق الإنسان وأشكال أخرى من العنف".....

كورونا فاجأ العالم حتى الآن بـ 448,994 وفاة وأكثر من 8 ملايين مصاب

روسيا اليوم...المصدر:"أ ف ب".... قضى فيروس كورونا المستجد على ما لا يقل عن 448,994 شخصا حول العالم منذ ظهوره في الصين في ديسمبر، وفق وكالة "فرانس برس" استنادا إلى مصادر رسمية حتى الساعة 11,00 ت غ الخميس. وسجلت رسميا أكثر من 8,366,000 إصابة بمرض كوفيد 19 الناتج عنه في 196 بلدا ومنطقة منذ بدء تفشي الوباء، تعافى منها 3,845,000 على الأقل. لكن هذه الأرقام لا تعكس إلا جزءا من العدد الحقيقي للإصابات، إذ إن دولا عدة لا تجري فحوصا إلا للحالات الأكثر خطورة، فيما تعطي دول أخرى أولوية في إجراء الفحوص لتتبع الذين يحتكون بالمصابين، ويملك عدد من الدول الفقيرة إمكانات فحص محدودة. وتبقى الولايات المتحدة، التي سجلت أول وفاة بكوفيد-19 مطلع فبراير، هي البلد الأكثر تضررا من حيث عدد الوفيات والإصابات مع تسجيلها 117,717 وفاة من أصل 2,163,290 إصابة. وتعافي 592,191 شخصا على الأقل. بعد الولايات المتحدة، الدول الأكثر تضررا بالوباء هي البرازيل بتسجيلها 46,510 وفاة من أصل 955,377 إصابة، تليها بريطانيا بـ42,153 وفاة من أصل 299,251 إصابة، ثم إيطاليا بـ34,448 وفاة (237,828 إصابة)، وفرنسا بـ29,575 وفاة (194,675 إصابة). وحتى اليوم، أعلنت الصين (بدون احتساب ماكاو وهونغ كونغ) 4634 وفاة من أصل 83,293 إصابة (28 حالة جديدة بين الأربعاء والخميس) تعافى منها 78,394 شخصا. وأحصت أوروبا الخميس حتى الساعة 11,00 بتوقيت غرينتش، 189,883 وفاة من أصل 2,464,014 إصابة، فيما بلغ عدد الوفيات المعلنة في الولايات المتحدة وكندا 126,024 (2,263,143 إصابة)، وأمريكا اللاتينية والكاريبي 86,395 وفاة (1,834,602 إصابات)، وآسيا 26,906 وفاة (931,839 إصابة) والشرق الأوسط 12,467 وفاة (594,249 إصابة) وإفريقيا 7188 وفاة (269,373 إصابة) وأوقيانيا 131 وفاة (8784 إصابة). وأعدّت هذه الحصيلة استنادا إلى بيانات جمعتها مكاتب وكالة "فرانس برس" من السلطات الوطنية المختصة وبناء على معلومات نشرتها منظمة الصحة العالمية.

كوريا الجنوبية.. كبار الضباط يدعون قواتهم للاستعداد

روسيا اليوم....المصدر: "يونهاب"... دعا كبار ضباط الجيش والبحرية في كوريا الجنوبية اليوم الخميس القوات المسلحة إلى التأهب، للتعامل مع الحالة الأمنية الخطيرة التي تواجه البلاد. وأمر كل من رئيس أركان الجيش الجنرال سوه ووك، والأميرال بو سوك-جونغ خلال اجتماع لكبار القادة الوحدات المرابطة على الجبهة الأمامية بالاستعداد الكامل لأي تطورات قد تحدث. وقال كبار القادة العسكريين، إن "الجنود يجب أن يكونوا مستعدين ذهنيا ونفسيا للدفاع، وأنهم قادرون على الفوز في أي مواجهة". ووصلت التطورات بين الكوريتين إلى مستويات عالية، حيث هددت بيونغ يانغ بإحباط جميع المشاريع المشتركة والقيام بعمل عسكري ضد ما وصفته بـ"العدو"، متحججة بفشل الجنوب في منع المنشقين من إرسال المنشورات التي تنتقد الزعيم الشمالي عبر الحدود. وقامت كوريا الشمالية الثلاثاء الماضي بتفجير مكتب الاتصال المشترك بين الكوريتين في بلدة كيسونغ الحدودية، وهو رمز للمصالحة أنشئ بعد إعلان "بانمونجوم"، الصادر بعد قمة الرئيس الكوري الجنوبي مون جيه-إن، والزعيم الكوري الشمالي كيم جونغ-أون عام 2018.

«بنتاغون»: كوريا الشمالية لا تزال تمثل تهديدا «غير عادي» للمنطقة

الراي....الكاتب:(رويترز) ... قال مسؤول كبير في وزارة الدفاع الأميركية (بنتاغون)، اليوم الخميس، إن أنشطة كوريا الشمالية في الأيام القليلة الماضية تظهر أن بيونغ يانغ لا تزال تمثل تهديدا «غير عادي» لمنطقة آسيا والمحيط الهادي. وأضاف ديفيد هيلفي القائم بأعمال مساعد وزير الدفاع لشؤون أمن منطقة المحيطين الهندي والهادي في تصريحات للصحافيين «كما جرى تذكيرنا بشكل صارخ في الأيام القليلة الماضية، لا تزال كوريا الشمالية تمثل تهديدا غير عادي للمنطقة يتطلب حذرنا المستمر». جاءت تصريحات هيلفي بعدما فجرت كوريا الشمالية مكتب اتصال بين الكوريتين وهددت بتحرك عسكري.

بولتون: ترامب غير مؤهل الرئاسة

الراي.... الكاتب:(أ ف ب) ... أعلن المستشار السابق للرئيس الأميركي لشؤون الأمن القومي جون بولتون في مقتطف من مقابلة نُشر، اليوم الخميس، أن دونالد ترامب «غير مؤهل لمنصب» الرئاسة، وذلك قبل صدور الأسبوع المقبل كتابه بشأن مهامه في البيت الأبيض. وقال بولتون في مقابلة مع قناة «إيه بي سي» تُنشر كاملةً في نهاية الأسبوع، في معرض حديثه عن ترامب «لا أعتقد أنه مؤهل للمنصب. لا أعتقد أن لديه الكفاءة لتولي هذا المنصب».....

الصين تكشف انتشارا كثيفا لكورونا في مأكولات بحرية ولحوم بسوق في بكين

روسيا اليوم...المصدر: "أ ف ب".... كشف مسؤولون صينيون، اليوم، أنهم وجدوا آثارا كثيفة لفيروس كورونا في قسم بيع اللحوم والمأكولات البحرية في سوق لبيع الأغذية بالجملة في العاصمة بكين. وتشتبه السلطات في أن ارتفاع الرطوبة وانخفاض الحرارة من العوامل التي ساهمت بتلوث السوق بالفيروس. ويأتي التقرير الأولي في وقت واجهت فيه العاصمة الصينية عودة ظهور حالات الإصابة بمرض كوفيد-19 في الأسبوع الماضي، والتي ارتبطت بسوق شينفادي للمأكولات التي تضم مخازن ومنصات بيع على مساحة شاسعة. وأصيب أكثر من 100 شخص في موجة التفشي الجديدة التي أثارت المخاوف من انتشار العدوى في الصين مجددا. وقال وو تشون يوو، خبير علم الأوبئة في المركز الصيني لمكافحة الأمراض والوقاية منها، في إفادة يومية اليوم الخميس، إن أغلب المرضى الذين يعملون في سوق شينفادي كانوا من العاملين في قسم المأكولات البحرية، يليهم من يعملون في أقسام لحوم الأبقار والأغنام. وأضاف أن العاملين في قسم المأكولات البحرية ظهرت عليهم الأعراض قبل غيرهم. وأفاد بأن انخفاض درجات الحرارة وارتفاع معدل الرطوبة، شكلا بيئة خصبه للفيروس، قد يفسران بدء التفشي من أسواق المأكولات البحرية استناد إلى تقييم أولي. وأوقفت الصين واردات السلمون من الموردين الأوروبيين هذا الأسبوع وسط مخاوف من أن تكون مرتبطة بأحدث تفش في العاصمة. كذلك، حذر مسؤولو الصحة من تناول السلمون غير المطهو بعد اكتشاف الفيروس على ألواح التقطيع التي تستخدم للسلمون المستورد، رغم أن مصدر التفشي لم يعرف بعد.

عاصفة غضب بعد نشر صورة السلاح الصيني "الوحشي" الذي قتل به جنود الهند

الحرة....أظهرت صور نشرت على تويتر الخميس الأسلحة البيضاء التي استخدمت في الاشتباكات التي وقعت منتصف الأسبوع الجاري بين قوات هندية وصينية في منطقة الهيملايا المتنازع عليها بين البلدين. وليل الإثنين الثلاثاء وقع اشتباك عنيف بالأيدي والحجارة والقضبان الحديدية بين جنود الدولتين الآسيويتين في سهل يقع على ارتفاع يزيد عن أربعة آلاف متر من منطقة لادخ (شمال الهند) وأودى بحياة 20 جنديا هنديا على الأقل. وأثارت إحدى الصور غضبا واسعا في الهند بعد أن ظهر فيها قضيب حديدي مرصع بالمسامير، يعتقد أنه استخدم في ضرب الجنود الهنود. وقال مستخدمون على تويتر إن هذا النوع من القضبان استخدم من قبل الصينيين لضرب الجنود الهنود حتى الموت. وذكر آخرون أن الصينيين عمدوا بعد قتل الجنود إلى تشويه جثثهم بذات النوع من القضبان. ولم يصدر بعد أي تعليق رسمي من الصين أو الهند بشأن الصورة التي انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي. وتتبادل نيودلهي وبكين الاتهامات حول مسؤولية افتعال المواجهة العنيفة، الأولى منذ 45 سنة بين الدولتين الأكثر اكتظاظا في العالم. ويؤكد البلدان رغبتهما في حل سلمي للأزمة.

1.5 مليون طلب لتعويضات البطالة في الولايات المتحدة خلال أسبوع

واشنطن: «الشرق الأوسط أونلاين» .... قدم 1.5 مليون أميركي، الأسبوع الماضي، طلبات للحصول على إعانات بطالة، وفق ما أعلنت وزارة العمل اليوم (الخميس)، ليرتفع العدد الإجمالي للأشخاص الذين تم تسريحهم من العمل، أقله موقتاً، بسبب جائحة «كوفيد- 19» إلى 45.7 مليون شخص. ويُظهر عدد الطلبات الجديدة ارتفاعاً مفاجئاً؛ إذ يمثل تراجعاً بـ58 ألف طلب فقط مقارنة بالأسبوع الذي سبقه، بينما تظهر أرقام البطالة أن معدل الأشخاص الذين ما زالوا يتلقون إعانات اعتباراً من الأسبوع المنتهي في 6 يونيو (حزيران)، بقيت دون تغير بنسبة 14.1 في المائة، مع 20.5 مليون شخص يتلقون هذه الإعانات. إضافة إلى ذلك، قدَّم أكثر من 760 ألف شخص في 46 ولاية، اعتباراً من الأسبوع الماضي، طلبات للحصول على إعانات بطالة، في إطار برنامج يشمل أشخاصاً غير معنيين عادة بهذه الإعانات، وفق وزارة العمل. وقالت روبيلا فاروقي، من مؤسسة «هاي فريكوينسي إيكونوميكس» لأبحاث الاقتصاد، إن التقرير الأسبوعي يعكس صورة متباينة عن وضع أكبر اقتصاد في العالم. وأوضحت أن «التراجع المستمر في الطلبات للأسبوع الثاني رغم كونه طفيفاً، مشجع، ويؤشر إلى بعض التوظيفات أو إعادة التوظيف»، مضيفة: «لكن الوتيرة المرتفعة لتسريح العمال تؤشر إلى صعوبات مستمرة في سوق العمل». وهذه آخر بيانات حول الآثار الاقتصادية المدمرة لفيروس «كورونا» المستجد الذي أجبر أنشطة تجارية في أنحاء البلاد منذ منتصف مارس (آذار) على إغلاق أبوابها، ما أدى إلى تسريح أعداد كبيرة من العمال والموظفين. وتراجعت وتيرة طلبات الإعانة الأسبوعية بعد أن بلغت الذروة أواخر مارس، وبدأت ولايات عديدة إعادة فتح اقتصادها، وإن يكن بشكل جزئي. والولايات المتحدة هي الدولة الأكثر تضرراً بالفيروس، مع أكثر من 117 ألف وفاة، وأكثر من 2.1 مليون إصابة.

«الناتو» يفتح تحقيقاً بشأن الحادث بين فرنسا وتركيا في المتوسط

بروكسل: «الشرق الأوسط أونلاين».... أعلن الأمين العام لحلف شمال الأطلسي «الناتو» فتح تحقيق بشأن الحادث الذي نددت به فرنسا مع سفن تركية خلال عملية تدقيق بموجب حظر تسليم الأسلحة الذي تفرضه الأمم المتحدة على ليبيا. وقال الأمين العام للحلف ينس ستولتنبرغ بعد اجتماع لوزراء دفاع دول الأطلسي، إن «السلطات العسكرية لحلف الأطلسي ستحقق بهدف توضيح الوضع في ما يخصّ هذا الحادث». وأعلنت وزارة الجيوش الفرنسية، الأربعاء، أن سفينة فرنسية تشارك في مهمة للحلف الأطلسي في البحر المتوسط تعرضت مؤخرا لعمل «عدواني للغاية» من جانب زوارق تركية، منددة بمسألة «بالغة الخطورة» مع شريك أطلسي. وأوضحت أن السفينة الفرنسية تعرضت لثلاث «ومضات لإشعاعات رادار» من أحد الزوارق التركية، معتبرة ذلك «عملا عدوانيا للغاية لا يمكن أن يكون من فعل حليف تجاه سفينة تابعة للحلف الأطلسي». وأضافت أن «هذه القضية خطيرة جدا في نظرنا لا يمكننا أن نقبل بأن يتصرف حليف على هذا النحو وأن يقوم بما قام به ضد سفينة لحلف شمال الأطلسي تحت قيادة الحلف تقوم بمهمة للحلف»، محذرة من أن وزيرة الجيوش فلورانس بارلي ستضع «النقاط على الحروف» خلال هذا الاجتماع بشأن «الموقف التركي في النزاع الليبي». وأكدت الوزارة أن «السفن التي تبحر بين تركيا ومصراتة أحيانا بمواكبة فرقاطات تركية لا تساهم في نزع فتيل الأزمة». ونددت بكون السفن الحربية التركية «تستخدم رموز الأطلسي» لتعرف عن نفسها خلال مهمات المواكبة هذه، وزادت حدة التوتر بين باريس وأنقرة في الأيام الماضية. والاثنين، دان وزير الخارجية الفرنسي جان إيف لودريان «الدعم العسكري المتزايد» لتركيا لحكومة الوفاق الليبية «في انتهاك مباشر لحظر الأمم المتحدة». وقبل ذلك، صعّدت باريس موقفها تجاه التدخلات التركية في ليبيا، واصفة إياها بـ«غير المقبولة» ومؤكدة أنّ «فرنسا لا يمكنها السماح بذلك»، وفق ما صدر عن الإليزيه.

1463 إصابة بكورونا بالعراق.. وموجة ثانية بفلسطين مع 44 حالة

المصدر: دبي – العربية.نت.... تشهد بعض البلدان العربية "موجة ثانية" من العدوى بفيروس كورونا، فيما تستمر أعداد الإصابات في الانحسار بدول أخرى. في موازاة ذلك، ترتفع يومياً أعداد المتعافين من كورونا في الوطن العربي، بينما تسجل عدة بلدان حالات وفاة بالمرض.

قطر.. 1267 إصابة

وأعلنت وزارة الصحة القطرية اليوم الخميس تسجيل 1267 إصابة جديدة بفيروس كورونا ليرتف العدد الإجمالي إلى 84441. كما سجلت 4 وفيات جديدة بالفيروس ليصل العدد الإجمالي إلى 86. في المقابل تم تسجيل 1470 حالة شفاء إضافية من كورونا في قطر ما يرفع عدد المتعافين إلى 63642.

العراق.. 83 وفاة

وأعلنت وزارة الصحة العراقية اليوم تسجيل 1463 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي إلى 25717. كما سجلت 83 وفاة جديدة بالفيروس، ليصل العدد الإجمالي إلى 856. في المقابل، تم تسجيل 563 حالة شفاء إضافية من كورونا، ما يرفع عدد المتعافين إلى 11333.

سلطنة عمان.. 3 وفيات

وأعلنت وزارة الصحة في سلطنة عُمان اليوم الخميس تسجيل 739 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع العدد الإجمالي للإصابات إلى 26818. كما سجلت 3 وفيات جديدة بالفيروس، ما يرفع العدد إلى 119 حالة. في المقابل، سجّلت سلطنة عُمان 1467 حالة تعاف إضافية من كورونا، ما يرفع عدد المتعافين إلى 13264. إجلاء مواطنين هنود علقوا في عُمان بسبب الإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا إجلاء مواطنين هنود علقوا في عُمان بسبب الإغلاق الذي فرضه فيروس كورونا

فلسطين.. موجة ثانية

وفي فلسطين، أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية تسجيل 44 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع حصيلة الإصابات في فلسطين إلى 789 إصابة. وقالت الوزيرة مي الكيلة أن من بين الإصابات الجديدة أحد الكوادر الطبية في مدينة نابلس. وقررت الوزيرة "إغلاق مستشفى نابلس التخصصي وتحويله إلى مركز حجر للطواقم الطبية العاملة فيه والمرضى الذين كانوا متواجدين داخله، بعد تشخيص إصابة مؤكدة لأحد الكوادر الطبية العاملة فيه". وسُجلت أمس الأربعاء 39 إصابة بفيروس كورونا، بحسب أحدث بيانات، في أعلى حصيلة يتم تسجيلها في يوم واحد منذ انتشار الفيروس في مارس/آذار الماضي. وفي هذا السياق، قالت الكيلة: "دخلنا في موجة ثانية من جائحة كورونا، ونشدد مجدداً على أهمية وضرورة تقيد جميع المواطنين بإجراءات السلامة والوقاية". كمامات وتبعاد خلال آخر حصص العام الدراسي في إحدى كليات الخليل كمامات وتبعاد خلال آخر حصص العام الدراسي في إحدى كليات الخليل

الأردن.. 14 إصابة

وسجل الأردن اليوم 14 إصابة جديدة بفيروس كورونا، وبهذا يرتفع إجمالي الإصابات منذ بداية الأزمة إلى 1001. كما تم تسجيل 4 حالات شفاء من فيروس كورونا اليوم في الأردن.

الكويت.. 616 حالة شفاء

وفي الكويت، أعلنت وزارة الصحة شفاء 616 شخصاً إضافياً من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 29512. وأضافت أنه تم تسجيل 541 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 38074. كما تم تسجيل حالتي وفاة جديدتين في الكويت بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الوفيات إلى 308. من جهته، خفف مجلس الوزراء الكويتي ساعات حظر التجول، ليصبح من الساعة السابعة مساء إلى الخامسة صباحاً اعتباراً من الأحد 21 يونيو/حزيران. فريق طبي من كوربا وصل الكويت للمساعدة في الصتدي لكورونا فريق طبي من كوربا وصل الكويت للمساعدة في الصتدي لكورونا

لبنان.. 6 إصابات

وفي لبنان، أعلنت وزارة الصحة تسجيل 6 إصابات جديدة بالفيروس، ليبلغ مجموع الإصابات الكلي 1495 إصابة مؤكدة، توفي منها 32 حالة، وشفي منها 944 شخصا. يذكر أن وزارة الصحة اللبنانية لم تسجل أية حالة وفاة خلال الـ24 ساعة الماضية ليستقر عدد الوفيات على 32.

الإمارات.. 704 حالات شفاء

وفي الإمارات، أعلنت وزارة الصحة تسجيل 388 إصابة جديدة بفيروس كورونا، و704 حالات شفاء، و3 وفيات. وبذلك يرتفع العدد الإجمال للإصابات إلى 43752 وللمتعافين إلى 30241 ولحالات والوفاة إلى 298. الشرطة تراقب حظر الدخول والخروج المفروض في أبوظبي لكبح تفش كورونا الشرطة تراقب حظر الدخول والخروج المفروض في أبوظبي لكبح تفش كورونا

السودان.. 15 وفاة

من جهتها، أعلنت وزارة الصحة السودانية عن تسجيل 200 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد و20 حالات وفاة، بحسب التقرير الوبائي ليوم الاثنين 15 يونيو/حزيران الجاري. ويرتفع بذلك العدد الكلي للإصابات منذ تسجيل أول إصابة بالبلاد منتصف مارس/آذار الماضي إلى 8020 إصابة، بينما بلغ عدد الوفيات الكلي 487. وقالت الوزارة في تقريرها أن العدد الكلي للمتعافين من الفيروس بلغ 2996 شخصاً.

المغرب.. 48 حالة شفاء

وفي المغرب، أعلنت وزارة الصحة شفاء 48 شخصاً إضافياً من فيروس كورونا ليرتفع إجمالي المتعافين إلى 8041. وأضافت أنه تم تسجيل 77 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ليرتفع إجمالي الإصابات إلى 9074. ولا يتم تسجيل أي حالات وفاة جديدة بفيروس كورونا، ليبقى إجمالي الوفيات 213.

اليمن.. 7 إصابات

وفي اليمن، أعلنت اللجنة الوطنية العليا لمواجهة وباء كورونا تسجيل 7 إصابات جديدة و4 حالات وفاة وحالتي تعافٍ. وقالت اللجنة في تقريرها اليومي إنها سجلت 7 حالات إصابة جديدة منها 6 في حضرموت وواحدة في لحج، بالإضافة لـ4 حالات وفاة لإصابات سابقة، منها 3 في حضرموت وواحدة في تعز.‏ كما سجلت حالتا تعافٍ في لحج. وبذلك يرتفع إجمالي حالات الإصابة المسجلة في مناطق سيطرة الحكومة الشرعية في اليمن إلى 909 حالات، بينها 248 حالة وفاة و273 حالة تعافٍ.

 

 



السابق

أخبار مصر وإفريقيا.....مباحثات مصرية يونانية حول تطور الأوضاع الإقليمية....نزاع الاختصاصات يعمق أزمات الإعلام المصري...منظمة العفو تطالب مصر بالكف عن "ترهيب" العاملين بالمجال الصحي....الإثيوبيون يرفعون السرية عن زيارة حميدتي لإيصال رسالة إلى مصر...«أفريكوم»: طائرات روسية تشارك في العمليات العسكرية بليبيا...

التالي

أخبار لبنان....مرجعيات تتخوف من هجرة كبيرة للمسيحيين من لبنان..البرلمان اللبناني يحسم الأرقام لمخاطبة «صندوق النقد» ويسحبها من الحكومة....جنبلاط: العقوبات الأميركية ستضعف لبنان وليس حزب الله...تسلّل الأفارقة جنوباً: انكشاف نقطة ضعف أمنيّة لدى العدو...دياب: لا أعرف ماذا يفعل سلامة....عون "قلق"... وانطباع 8 آذار "الحريري مش طالع" على بعبدا..إحتواء الخلاف المالي.. وعون لا يبحث عن تعويم!...إعادة النظر بالخطة الإقتصادية.. واستغراب دولي للمنحی الإنحداري باتجاه الصين وإيران....


أخبار متعلّقة

أخبار وتقارير.....لديه جنسيتان و3 تواريخ ميلاد.. من هو كوثراني رجل إيران بين العراق ولبنان؟.......الوباء يُغرق مستشفيات موسكو حتى «حدودها القصوى».....وباء «كورونا» يحصد 96 ألف ضحية في العالم....الإصابات بـ«كوفيد-19» في أميركا اللاتينية والكاريبي تتخطى 50 ألفاً.....إيطاليا تتّجه إلى تمديد الإغلاق حتى 3 مايو.....إغلاق جزئي في طوكيو... وكيوتو تطلب من السيّاح الابتعاد....ماكرون متفاجئاً: «جميع الباحثين من لبنان وأفريقيا»....الصين تسجل 46 إصابة جديدة بـ«كورونا»....بومبيو ونتنياهو يتحدثان هاتفياً عن إيران والوباء....

What’s the Fallout from the Killing of a Top Iranian Nuclear Scientist

 الخميس 3 كانون الأول 2020 - 5:51 ص

What’s the Fallout from the Killing of a Top Iranian Nuclear Scientist https://www.cfr.org/in-bri… تتمة »

عدد الزيارات: 50,983,371

عدد الزوار: 1,539,898

المتواجدون الآن: 37