«حزب الله»: اعتداءات كربلاء نفذها مجرمون مغرر بهم بأفكار جاهلية

تاريخ الإضافة الخميس 4 شباط 2010 - 5:46 ص    عدد الزيارات 3970    التعليقات 0    القسم محلية

        


أدان «حزب الله» بشدة «الاعتداءات الانتحارية البشعة التي استهــدفت مواكب متــجهة لزيارة مقام الإمام الحسين في كربلاء» خلال اليومين الماضيين، ورأى فيها «استمراراً لجرائم القــتل الجمــاعي التي تحاول استثــمار إراقة الدماء البريئة لتأجيــج نار الفــتنة بين أبناء الشعب الواحد، ينفذها مجرمون مغـرر بهم بأفكار جاهلية خــدمة لمشــروع الهيمنة وإطالة أمد الاحتلال الأميركي».
أضاف: لقد بات من واجب كل القيادات والمرجعيات والجهات المختلفة أن تتصدى بحزم لكل من يثير الفتنة ويخلق أجواء سلبية تستفيد منها قوى الاحتلال من خلال استخدام ذوي النفوس المريضة كأداة لزعزعة العراق واستقراره.
وتابع: ان هذه المجازر الرهيبة تشكل وصمة عار على جبين الاحتلال المتواطئ مع القتلة والذي أوجد الظروف الملائمة لنمو هذا السرطان الإجرامي الذي يفتك بالعراق وأهله.
إننا في أجواء ذكرى أربعين الإمام الحــسين ناصــر الحق في وجه الظلم والطغيان، إذ نستذكر تضحياته الإنسانية الخالدة ونرى في قتلته وقتلة زواره فئــة ضـلال واحــدة، نتــقدم بأحر التعــازي مــن ذوي الشــهداء المــظلومين ونــدعو الله الــعلي القــدير أن يتغمدهم بواســع رحمته وأن يمن على الجرحى بالشفاء العاجل.

 


المصدر: جريدة السفير

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك..

 الأحد 24 آذار 2024 - 2:34 ص

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك.. الحرة – واشنطن.. منذ السابع من… تتمة »

عدد الزيارات: 151,053,441

عدد الزوار: 6,750,169

المتواجدون الآن: 96