عمار: معركتنا هي معركة الجنرال عون الذي بدأت الحرب عليه

تاريخ الإضافة الأربعاء 4 شباط 2009 - 1:47 م    عدد الزيارات 5969    التعليقات 0    القسم محلية

        


أكد عضو كتلة "الوفاء للمقاومة" النائب علي عمار في "أن "حزب الله" سيخوض معركته النيابية مقعداً بمقعد، سعياً إلى تشكيل مشهد أكثري ضامن للبنان والسلم الأهلي والاقتصادي والاجتماعي"، مشيرا الى أن "الحزب ينظر الى الإنتخابات على أنها مفصلية ومهمة وأن تحالفات الحزب كانت ثابتة ومازالت ولن تتبدل مهما كانت الظروف".

عمار، وخلال لقاء سياسي حسينية القماطية، أشار إلى أن "ثمة أكثرية في لبنان سخّرت لها إمكانات هائلة من أمم متحدة ومجلس أمن وامبراطوريات إعلامية، وسعت لأن تكون رأس حربة لإعدام المقاومة"، مشدداً على أن "حزب الله" لن يسمح بعد الآن لهذا الواقع أن يمر".

واضاف "لا يعنينا ما يتقاتل عليه لصوص الهيكل في الداخل، فمعركتنا هي معركة الجنرال عون الذي، ولمجرد أنه التزم خياراً وطنياً جامعاً هدفه نصرة لبنان، لبنان العيش المشترك والوفاق الوطني، بدأت الحرب عليه من كل حدب وصوب".
 
وحول موضوع مجلس الجنوب، قال عمار: "ثمة نهب لحقوق الجنوبي وتعويضاته، وإذا كان ثمة ملاحظات على مجلس الجنوب، فمن المؤكد أنه لدينا ملاحظات عدة على عمل الهيئة العليا للاغاثة ومجلس الإنماء والإعمار"، كاشفاً "أن هناك دولاً خليجية تخصص ميزانيات لدعم من يريد أن يستعيد أمجاداً إقطاعية ضائعة وبائسة في لبنان".


المصدر: موقع لبنان الآن

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك..

 الأحد 24 آذار 2024 - 2:34 ص

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك.. الحرة – واشنطن.. منذ السابع من… تتمة »

عدد الزيارات: 151,053,369

عدد الزوار: 6,750,166

المتواجدون الآن: 103