الرئيس سليمان يعلن تضامن بلاده مع ايران في مواجهة 'الارهاب'

تاريخ الإضافة الإثنين 19 تشرين الأول 2009 - 12:35 م    عدد الزيارات 1260    التعليقات 0

        


أدان الرئيس اللبناني ميشال سليمان التفجير الذي وقع في مدينة بيشين الايرانية المحاذية للحدود الباكستانية والذي ادى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم قادة في الحرس الثوري.

ووصف الرئيس اللبناني التفجير بـ"العمل الارهابي الجبان"، واعلن تضامن لبنان مع ايران في مواجهة "المخططات الارهابية".

وفي برقية وجهها سليمان، الموجود حاليا في اسبانيا في زيارة رسمية، ووزعها مكتب الاعلام الرئاسي الى نظيره الايراني محمود احمدي نجاد قال انه تبلغ "بحزن، نبأ الاعتداء الارهابي الذي طاول بلادكم وأدى الى سقوط عشرات القتلى والجرحى بينهم ضباط كبار ومسؤولون أمنيون".

واردف قائلا "انني اذ ادين هذا الاعتداء الدموي على شعبكم الصديق، والذي تقف وراءه يد الارهاب الجبانة، لا يسعني الا ان أؤكد لكم تضامن لبنان مع بلادكم ووقوفه الى جانبكم في مواجهة المخططات الارهابية."

وكان الانفجار الانتحاري، الذي حصل خلال ملتقى لزعماء العشائر السنية والشيعية في محافظة سيستان وبلوشستان، جنوب شرق إيران، أدى إلى سقوط أكثر من 40 قتيل وعدد آخر من الجرحى، وتبنته جماعة "جند الله" الأصولية السنية.
 


المصدر: موقع 14 آذار


السابق

بيضون: الأزمة الحقيقية تكمن في تحول "حزب الله" وبرّي الى فكرة الفيدرالية الطائفية

التالي

متمردو اليمن يتهمون السعودية بقصف سوق في منطقة حدودية

You have an error in your SQL syntax; check the manual that corresponds to your MySQL server version for the right syntax to use near 'الارهاب' ') AS score FROM news WHERE MATCH(title, text) AGAINST('الرئ' at line 1