خوجه: يمكن القول إن زيارة العاهل السعودي دمشق باتت قريبة.. وما ورد عن زيارتي بيروت خلال الساعات المقبلة عار من الصحة

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 أيلول 2009 - 6:50 ص    التعليقات 0    القسم عربية

        


نفى وزير الإعلام والثقافة السعودي عبد العزيز خوجه أن تكون له زيارة إلى لبنان خلال الساعات المقبلة وقال لموقع “nowlebanon.com” إن "ما أوردته بعض وسائل الإعلام حول هذا الموضوع عار من الصحة". وأضاف: "وإن كانت إرتباطاتي الإجتماعية تستوجب مني زيارة بيروت إلا أنني أصبحت في كثير من الأحيان لا أتردد على لبنان في زيارات خاصة حتى لا يتم تفسيرها على أنها لغايات سياسية"، كاشفًا في الوقت عينه عن زيارة قريبة ستقوم بها شخصية سعودية رفيعة إلى بيروت، دون أن يحدد توقيتها.

الوزير خوجه جدد موقف المملكة العربية السعودية "الداعم للبنان دون التدخل بتفاصيل الشؤون السياسية اللبنانية، سيما على صعيد تشكيل الحكومة اللبنانية" مشددًا على أن موضوع تأليف الحكومة "هو شأن لبناني داخلي"، وأضاف: "هناك استشارات يجريها الرئيس المكلف مع الكتل النيابية اللبنانية ونتمنى أن يحصل توافق لبناني داخلي يفضي إلى ولادة الحكومة سريعًا".

وردًا على سؤال عن زيارة مرتقبة يقوم بها العاهل السعودي إلى دمشق، أجاب خوجه: "هناك احتمال كبير"، موضحًا أن "خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تلقى دعوة من الرئيس السوري بشار الأسد لزيارة دمشق وقد وعد بتلبيتها"، وعن توقيت الزيارة أكد خوجه أنه "ورغم أن توقيتها لم يتحدد بعد غير أنه يمكن القول إنها باتت قريبة".


المصدر: موقع لبنان الأن

Saving the Iran Nuclear Deal, Despite Trump's Decertification

 الأحد 15 تشرين الأول 2017 - 7:47 ص

  Saving the Iran Nuclear Deal, Despite Trump's Decertification https://www.crisisgroup.org/mi… تتمة »

عدد الزيارات: 3,918,731

عدد الزوار: 142,028

المتواجدون الآن: 15