خوجه: يمكن القول إن زيارة العاهل السعودي دمشق باتت قريبة.. وما ورد عن زيارتي بيروت خلال الساعات المقبلة عار من الصحة

تاريخ الإضافة الأربعاء 30 أيلول 2009 - 6:50 ص    عدد الزيارات 4962    التعليقات 0    القسم عربية

        


نفى وزير الإعلام والثقافة السعودي عبد العزيز خوجه أن تكون له زيارة إلى لبنان خلال الساعات المقبلة وقال لموقع “nowlebanon.com” إن "ما أوردته بعض وسائل الإعلام حول هذا الموضوع عار من الصحة". وأضاف: "وإن كانت إرتباطاتي الإجتماعية تستوجب مني زيارة بيروت إلا أنني أصبحت في كثير من الأحيان لا أتردد على لبنان في زيارات خاصة حتى لا يتم تفسيرها على أنها لغايات سياسية"، كاشفًا في الوقت عينه عن زيارة قريبة ستقوم بها شخصية سعودية رفيعة إلى بيروت، دون أن يحدد توقيتها.

الوزير خوجه جدد موقف المملكة العربية السعودية "الداعم للبنان دون التدخل بتفاصيل الشؤون السياسية اللبنانية، سيما على صعيد تشكيل الحكومة اللبنانية" مشددًا على أن موضوع تأليف الحكومة "هو شأن لبناني داخلي"، وأضاف: "هناك استشارات يجريها الرئيس المكلف مع الكتل النيابية اللبنانية ونتمنى أن يحصل توافق لبناني داخلي يفضي إلى ولادة الحكومة سريعًا".

وردًا على سؤال عن زيارة مرتقبة يقوم بها العاهل السعودي إلى دمشق، أجاب خوجه: "هناك احتمال كبير"، موضحًا أن "خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز تلقى دعوة من الرئيس السوري بشار الأسد لزيارة دمشق وقد وعد بتلبيتها"، وعن توقيت الزيارة أكد خوجه أنه "ورغم أن توقيتها لم يتحدد بعد غير أنه يمكن القول إنها باتت قريبة".


المصدر: موقع لبنان الأن

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك..

 الأحد 24 آذار 2024 - 2:34 ص

"عرضة لأنشطة إيران وداعش".. تحليل: أمن واستقرار الأردن على المحك.. الحرة – واشنطن.. منذ السابع من… تتمة »

عدد الزيارات: 151,058,520

عدد الزوار: 6,750,521

المتواجدون الآن: 110