يستمر خرق الهدنة التي أعلنت عنها السلطات اليمنية خلال ايام عيد الفطر.

اليمن يحبط محاولات تسلل للحوثيين

تاريخ الإضافة الإثنين 21 أيلول 2009 - 7:05 ص    عدد الزيارات 1862    التعليقات 0    القسم عربية

        


صعدة: قال مصدر عسكري يمني مسؤول" إن عناصر الارهاب والتمرد بصعدة واصلت خروقاتها في مواقع الصمعات وقهلله والمدور القريبة من منطقة دماج حيث تصدت لها وحدات من القوات المسلحة والأمن ودحرتها". وأضاف المصدر في تصريح لوكالة الانباء اليمنية الليلة " ان وحدات من الجيش والأمن احبطت محاولات تسلل عدد من عناصر الارهاب والتخريب في شمال المنزلة وجبل ذويب والجرائب والملاحيظ وألحقت في صفوف تلك العناصر خسائر فادحة في الأرواح والمعدات ".

 واوضح " ان وحدات من الجيش والأمن قامت باستكمال تمشيط منطقتي الشقراء ووادي شهوان اللتين سيطرت عليهما القوات المسلحة والأمن خلال الأيام القليلة الماضية وتطهيرها من عناصر الارهاب والتمرد حيث تم الاستيلاء على كميات من الاسلحة التابعة لتلك العناصر ، كما تم إبطال عدد من الألغام والمتفجرات التي زرعتها تلك العناصر في جوانب الطرق والمداخل الرئيسية للمنطقة لعرقلة السير فيها والحيلولة دون وصول المواد التموينية والمساعدات للمواطنين والنازحين" .

من جهة ثانية قال مصدر في السلطة المحلية بمحافظة صعدة "ان عناصر الارهاب والتمرد قامت بالاعتداء على مدرسة منوي المحاددة لمديرية باقم وتصدى لهم عدد من أفراد الأمن مع المواطنين الشرفاء في المنطقة" . وأكد المصدر" ان عددا من تلك العناصر لقوا مصرعهم فيما القي القبض على اثنين منها هما (خالد جلال الأمير ، وفيصل الخولاني) فيما لاذت البقية بالفرار"

المصدر: موقع إيلاف

Behind the Snapback Debate at the UN

 السبت 19 أيلول 2020 - 7:32 م

Behind the Snapback Debate at the UN In mid-August, Washington notified the UN Security Council t… تتمة »

عدد الزيارات: 45,888,928

عدد الزوار: 1,349,561

المتواجدون الآن: 38